خريطة الخدمة الإخبارية لوكالة أنباء مسيحي الشرق الأوسط  MCN

وكالة أنباء مسيحي الشرق الأوسط هي أول وكالة إخبارية متخصصة في تغطية الأحداث المتعلقة بمسيحي الشرق الأوسط، تقدم خدمة متميزة ومتنوعة وشاملة للأحداث المتعلقة بهذه الأقليات باللغتين العربية والإنجليزية، ويقوم بها فريق مهني رفيع المستوي ومجموعة كبيرة من المراسلين في المنطقة.

الصفحة الرئيسية هي صفحة الشرق الأوسط وتضم الأخبار والمواد الصحفية المتنوعة التي ننشرها حول مسيحي الشرق الأوسط في جميع دول المنطقة.

من يريد أن يعرف أخبار كل دولة علي حدة يمكنه الضغط علي اسم الدولة في القائمة الخاصة بالدول، فتنفتح له صفحتها وبها كل المواد الصحفية الموجودة في الصفحة الرئيسية. وهذه الدول هي مصر والعراق و سوريا و لبنان والأردن بالإضافة إلي كل من القدس وغزة والضفة الغربية وخانة واحدة للدول الأخري التي ليست من الشرق الأوسط مثل الخليج وشمال إفريقيا وغيرها.

وتنقسم هذه الخدمة في الصفحة الرئيسية وفي كل دولة كما يلي:

الأخبار تنقسم إلي ثلاث:

       أهم الأخبار : ونضع فيها الأخبار التي نعتبرها هامة وهي في صدرالموقع.

       الأخبار : وتظهر فيها كل الأخبارسواء كانت في خانة أهم الأخبار أم لا.

       تغطية مفصلة : وتضم الأخبار ذات التفصيلات الكثيرة لمن يريد أن يعرف كل التفاصيل، ونحن نعمل هنا علي غرار وكالات الأنباء العالمية التي تضع أصل الخبر و تضيف إليه  إضافات للأصل، ولكننا نضع الخبر مختصرا في القسم الخاص بالأخبار لمن ليس لديه الوقت لقراءة كل التفاصيل.

تقارير وأحاديث:

       التقارير :  وتنشر فيها التقارير التي تصدر عن هيئات معينة مثل منظمات حقوق الإنسان، والمنظمات غير الحكومية ومعاهد الدراسات وغيرها.

       الأحاديث: ونحن نعطي اهتماما كبيرا لهذا القسم ونحرص علي إجراء الأحاديث مع الشخصيات البارزة وصانعي الأحداث.

مسيحيو الشرق الأوسط في الإعلام وينقسم إلي قسمين:

       ما ينشر عن مسيحي الشرق الأوسط في الإعلام الإقليمي

       ما ينشر عن مسيحي الشرق الأوسط في الإعلام الدولي

التيارات الراديكالية:

       التيارات الراديكالية في الإعلام الإقليمي

        التيارات الراديكالية في الإعلام الدولي

 

الأجنده وتنقسم إلي قسمين:

       حدث في مثل هذا اليوم: للتذكير بالأحداث الهامة المتعلقة بهذه الأقليات والتي وقعت في وقت سابق مثل الكشح ونجع حمادي وأبوقرقاص في مصر وكنيسة سيدة النجاة في العراق.

       الأحداث القادمة : ويعني بنشر المواعيد الخاصة بالندوات أو اللقاءات أو الزيارات المحددة مسبقا ذات العلاقة مع مسيحي الشرق الأوسط للإستعداد لهذه الأحداث أو متابعتها أو المشاركة فيها، وهي خدمة تقدمها وكالات الأنباء إلي مستخدميها.

ويهمنا أن نذكر مستخدمينا بأننا في اليوم الأول من السنة الأولي ونعدهم بتطوير هذه الخدمة وتحسينها مع الوقت حتي تأتي في أفضل صورة ممكنة لما يجب أن تكون عليه الخدمة الإخبارية لوكالة أنباء متخصصة.


تم التطوير بواسطة: Extend Solution Provider
إتصل بنا الإعلانات الخصوصية شروط الإستخدام أسئلة متكررة معلومات عنا خريطة الموقع
© 2017 إم سي إن جميع الحقوق محفوظة